• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

الخميس أعضاء قضايا الدولة الجدد يؤدون اليمين القانونية

تقييم المستخدم:  / 0

أعلنت هيئة قضايا الدولة أن حلف اليمين لأعضاء الهيئة الجدد، المعينين بالقرار الجمهوري رقم 228 لسنة 2014، والصادر بتاريخ 17 يوليو الماضي بدرجة مندوب مساعد، أمام وزير العدل المستشار محفوظ صابر، بديوان عام الوزارة سيتم الخميس المقبل.

 

مرشحو النيابة الإدارية دفعة 2009 يدعون لوقفة احتجاجية

تقييم المستخدم:  / 1

دعا عدد من المرشحين لوظيفة معاوني النيابة الإدارية دفعة 2009 إلى تنظيم وقفة احتجاجية السبت المقبل أمام وزارة العدل. وقال المرشحين في بيان لهم: "وزير العدل يمارس ضغوط على النيابة الإدارية من أجل تعديل الكشوف وتعيين أبناء المستشارين الحاصلين على تقديرات متدنية، حيث تأخر وزير العدل في إرسال دفعة تعيينات النيابة لعام 2009 لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للتصديق عليها واعتمادها".

مجلس الدولة ينتهي من إعداد أكبر حركة قضائية في تاريخه

تقييم المستخدم:  / 0

انتهى المجلس الخاص «أعلى سلطة إدارية بمجلس الدولة» برئاسة المستشار جمال ندا، من إعداد الحركة القضائية الجديدة الأكبر في تاريخ المجلس لتتضمن نحو 2500 قاضٍ بمختلف الأقسام القضائية والإفتاء والتشريع والمفوضين.

غدا نظر دعوى تعينات النيابة الإدارية 2008

تقييم المستخدم:  / 0

تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة غدا الإثنين نظر دعوى رضا أحمد حسين التي يطالب فيها بالتحقيق في فساد النيابة الإدارية والتعينات عن طريق التمييز في دفعة 2008.

النيابة الإدارية تبرئ أسامة الشيخ من إهدار أموال ماسبيرو

تقييم المستخدم:  / 0

وافق المستشار عناني عبدالعزيز، رئيس هيئة النيابة الإدارية، على حفظ التحقيق في الاتهامات الموجهة لرئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، أسامة الشيخ، بشأن إهدار المال العام، وتبرأته منها بعد ثبوت عدم صحتها.

اليوم.. القضاء الإدارى تنظر دعوى بطلان "تحصين عقود الدولة"

تقييم المستخدم:  / 0

 


تنظر محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، اليوم الاثنين، الدعوى القضائية المقامة من رضا بركاوى المحامية، التى تطالب من خلالها بإصدار حكم قضائى بإلغاء قرار رئيس الجمهورية، الصادر بتنظيم بعض إجراءات الطعن على عقود الدولة، الذى حصن العقود التى تبرمها الدولة مع المستثمرين، وخصخصة بعض الشركات، أو تخصيص بعض الأراضى لهم، من الطعن عليها من عامة الشعب.

النيابة الادارية : محاكمة 14 مسئولا بالمالية والتعليم

تقييم المستخدم:  / 0

 

أمر المستشار عناني عبدالعزيز عناني رئيس هيئة النيابة الإدارية احالة 14 مسئولا بوزارتي المالية والتعليم للمحاكمة واسترداد الأموال التي حصلوا عليها واخطار الجهاز المركزي للمحاسبات لاستيلائهم علي 200 ألف جنيه بدون وجه حق.

مصادر بالنيابة الإدارية: استياء بسبب تأخر إرسال دفعة تعيينات 2009 للرئاسة

تقييم المستخدم:  / 0

 

أكدت مصادر قضائية بالنيابة الإدارية، أن هناك انزعاجًا داخل هيئة النيابة الإدارية، بسبب تأخر وزير العدل، في إرسال دفعة تعينات النيابة لعام 2009 لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للتصديق عليها واعتمادها.

غداً : يتسلم أعضاء هيئة قضايا الدولة الجدد مهام عملهم

تقييم المستخدم:  / 0

 

من المقرر أن يتسلم أعضاء هيئة قضايا الدولة الجدد دفعة 2010 "بدرجة مندوب مساعد " مهام عملهم، وتوزيعهم غد الاثنين الموافق 1 سبتمبر، وذلك بعد تأجيل حلف اليمين للأعضاء الجدد مرتين، فى ظل ظروف طارئة بوزارة العدل .

"تشريع مجلس الدولة": مشروع قانون تقسيم الدوائر لم يصلنا حتى الآن

تقييم المستخدم:  / 0

 

قال المستشار مجدى العجاتى، عضو اللجنة العليا للإصلاح التشريعى ورئيس قسم التشريع بمجلس الدولة، إن المجلس لم يتسلم مشروع تقسيم الدوائر الانتخابية حتى الآن، وأنه عندما ترسل الحكومة القانون سيقوم قسم التشريع بمجلس الدولة بمناقشته وإبداء الرأى فيه.

الحركة القضائية لعام 2014/ 2015 بمجلس الدولة

تقييم المستخدم:  / 0

 

صدق مساء أمس السبت ، المستشار الدكتور جمال ندا رئيس مجلس الدولة ،على الحركة القضائية لعام 2014/ 2015 بمجلس الدولة عقب انعقاد المجلس الخاص بمجلس الدولة المكون من مشايخ القضاء فى مجلس الدولة.

قيادات ماسبيرو أمام " النيابة الإدارية" بسبب صفاء حجازي

تقييم المستخدم:  / 0

 

بدأت النيابة الادارية للإعلام تحقيقات موسعة في واقعة افتقاد الاعلامية صفاء حجازي الشروط والقواعد القانونية لتولي منصب رئيس الادارة المركزية لاخبار التليفزيون وتسيير اعمال قطاع الاخبار. كان خالد سعد نائب رئيس الادارة المركزية للبرامج الاخبارية بدرجة "وكيل وزارة" تقدم ببلاغ للمستشار ناجي عبدالحميد نائب رئيس هيئة النيابة الادارية للتحقيق في الترقيات التي حصلت عليها "صفاء حجازي".

الحكم فى دعوى أحقية موظفى مجلس الدولة ببدل الإجازة القضائية 25 سبتمبر

تقييم المستخدم:  / 0

 

قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، حجز الدعوى القضائية المقامة من المحامى جلال سعد، والذى يطالب من خلالها بأحقية موظفى مجلس الدولة بصرف مرتبات 3 شهور بدل الإجازة القضائية "العطلة القضائية" بأثر رجعى 5 سنوات للحكم جلسة 25 سبتمبر.

إصدارتنا القانونية